تخطى إلى المحتوى
News نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي رئيس قسم الاعلام والتسويق بمؤسسة موانئ البحري العربي

نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي رئيس قسم الاعلام والتسويق بمؤسسة موانئ البحري العربي

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء / 2 يناير2018م

    استقبل نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عبدالقادر علي باعيسى بمكتبه بالمكلا رئيس قسم الاعلام والتسويق بمؤسسة موانئ البحر العربي، الأستاذ مروان محمد اليزيدي.

    وفي اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، رحب نائب رئيس مجلس الإدارة برئيس قسم الاعلام والتسويق بمؤسسة موانئ البحر العربي، مستعرضاً ابرز النجاحات التي حققتها المؤسسة خلال العام المنصرم 2017م، في مجال تخريج مجموعة من الطلاب المتفوقين والمسجلين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين.

    مشيداً في ختام حديثة بمؤسسة موانئ البحر العربي، والدور الذي تقوم به في الحركة الملاحية المحلية والدولية، في ظل رئيسها التنفيذي المهندس سالم علي باسمير؛ متمنياً لإقامة علاقة شراكة بين المؤسستين لما فيه خدمة الطلاب المتفوقين، عبر برنامجي المنح الدراسية الداخلية والخارجية.

    من جانبه عبر رئيس قسم الاعلام والتسويق بمؤسسة موانئ البحر العربي عن شكره لحفاوة الترحيب، مقدماً موجزاً عن سير نشاط الحركة الملاحية في ميناء المكلا التابع لموانئ البحر العربي، والنشاط التجاري الذي يقوم به في مجال الحركة التجارية في حضرموت خاصة، واليمن عامة. مشيداً في ختام حديثه بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والدور الذي تقوم به في مجال توفير المنح الدراسية داخل الجمهورية وخارجها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023