تخطى إلى المحتوى
News نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور معهد عدن للإعلام التطبيقي

نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور معهد عدن للإعلام التطبيقي

    المكلا / اعلام الصندوق

    الثلاثاء / 16يناير2018م

    في إطار زيارة وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لمحافظة عدن، أشاد نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، الدكتور عبدالقادر علي باعيسى بمعهد عدن للإعلام التطبيقي، وبالقدرات والإمكانيات التي يقتنيها في الجانب العملي والتطبيقي والتي تساعد الطلاب على اكتساب المهارات اللازمة في مجالات تخصصاتهم الاعلامية المختلفة التي يحتاجها سوق العمل.

    جاء ذلك في الزيارة التي قام بها الدكتور باعيسى للمعهد الذي قام بجولة في أقسامه وقاعاته الدراسية والتدريبية، مستمعاً من مديره الدكتور عبد الله عوض الحو، عن الدور الذي يقوم به المعهد في التدريب والتأهيل للكوادر الإعلامية الشابة، والاقسام التي يضمها والبرامج التي ينفذها في مجالات الاعلام، والأجهزة والأدوات والتقنيات المستخدمة للتدريب، و وسائل التقديم الاذاعي بالاستديو الخاص بالمعهد، وكذا تطبيقات التصوير الحديثة والمونتاج والجرافيكس. وبرامج التعليم لكورسات اللغتين الالمانية والانجليزية.

    رافق الدكتور باعيسى خلال زيارته للمعهد الاستاذ نصر باغريب مستشار جامعة عدن لشؤون الأعلام، والأستاذ عبدالرحمن باهارون المحاضر بقسم الاعلام، بكلية الآداب بجامعة عدن.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023