تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي مدير شركة ثريا حضرموت التعليمية

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي مدير شركة ثريا حضرموت التعليمية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء / 17يناير2018م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بمكتبه بالمكلا صباح الأربعاء 17يناير2018م بالمدير التنفيذي لشركة ثريا حضرموت التعليمية المحدودة المهندس عبدالسلام محمد بلجعد.

    وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري بالحاضرين، مقدماً شرحاً وافياً ومفصلاً عن نشاط المؤسسة اليومي، وخططها المستقبلية ومنها تقديم رعاية للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية في كافة المجالات التعليمية والصحية، وغيرها.

    مبيناً بأن المؤسسة وبتوجيهات من مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون قبلت كل الطلاب المتقدمين في برنامج المنح الداخلية لهذا العام 2018م.

    من جانبه قدم الأخ عبدالسلام بلجعد شرحاً وافياً ومفصلاً عن الشركة والأهداف التي أنشئت لأجلها لخدمة طلاب العلم، والاهتمام بالتعليم الثانوي والجامعي.

    مستعرضاً في حديثه الأنشطة التي نفذتها الشركة وبالتنسيق مع جهات أخرى خلال العام المنصرم 2017م، وخطط الشركة خلال العام الحالي 2018م، وفي مقدمتها التوسع في إقامة شراكات جديدة، لما فيه خدمة الطلاب.

    هذا وتعمل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لإقامة شراكات مع المؤسسات التي تعمل في نفس المجال لما فيه مصلحة الطلاب المتفوقين المسجلين في برنامجي المؤسسة للمنح الداخلية والخارجية.

    وقد حضر اللقاء مسؤول العلاقات العامة بالشركة الأخ/ محمد عمر بافرج، ومسؤول العلاقات العامة بالجمعية التنسيقية للطلاب الجامعيين بغيل باوزير الأخ/ محمد عمر باكحيل،

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023