تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور مؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور مؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير

    غيل باوزير / اعلام المؤسسة

    السبت / 3فبراير2018م

    في إطار إقامة المزيد من الشراكات بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والمؤسسات الأخرى، زار المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف صباح السبت 3فبراير2018م مؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير، التقى خلالها برئيس المؤسسة المهندس عبدالسلام محمد بلجعد.

    وفي مستهل اللقاء الذي جرى بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة أثر الأستاذ محمد حسين العمودي، والدكتور خالد سعيد سنبل مدير المعاهد التعليمية، شكر المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري رئيس مؤسسة أثر التنموية والقائمين عليها لتوجيههم الدعوة له لزيارة المؤسسة للاطلاع عن كثب على الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها لخدمة طلاب العلم في شتى التخصصات، والدور الذي تقوم به على مستوى مديرية غيل باوزير.

    مبيناً بأن مؤسسة الصندوق الخيري تحتضن مجموعة من طلاب المديرية بحسب برنامج المنح الداخلية الذي توفره المؤسسة لطلاب الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية.

    من جانبه رحب رئيس مؤسسة اثر المهندس عبدالسلام بلجعد، بزيارة الأستاذ عبدالقادر بامطرف للمؤسسة، مبيناً الأهداف والرؤية التي تتبناها المؤسسة التي تستهدف طلاب العلم في المقام الأول من خلال توفير لهم مجموعة من الخدمات التعليمية وخاصةً في الجانب التعليمي والتطبيقي للتخصصات العلمية والإنسانية، موضحاً الأنشطة المزمع اقامتها خلال العام الحالي 2018م، متمنياً إقامة علاقة شراكة مع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لخدمة طلاب العلم.

    بدوره قدم الأستاذ محمد العمودي شرحاً وافياً ومفصلاً عن الأنشطة التي تقدمها المؤسسة لطلاب مديرية غيل باوير، والبرامج التعليمية في كافة المجالات العلمية والإنسانية، مبيناً بأنه على الرغم من حداثة المؤسسة إلا أنها تمكنت من استقطاب الكثير من الطلاب الذين يحصلون على الدورات التدريبية المجانية في شتى العلوم والمعارف.

    وعلى هامش الزيارة حضر المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف لقاءاً تعريفياً بأنشطة مؤسسة اثر، حضره رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش، والمدير العام لمديرية غيل باوزير، والدكتور عدنان محمد حمران، والشيخ محمد سعيد بن عطية، رئيس مؤسسة التنمية الخيرية، والمدير التنفيذي لمؤسسة مبادرة الشباب المهندس نبهان عبدالله بن نبهان، والأستاذ زياد أكرم حمادة ،مندوب شركة الحضارة سوفت الدولية، والدكتور فائز محمد بازار العوبثاني، المدير العام لشركة ثريا حضرموت التعليمية المحدودة، والدكتور خالد سعيد سنبل مدير قسم المعاهد التعليمية بالمؤسسة، ومجموعة من الشباب، رحب في مستهله رئيس الجامعة بزيارة المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وكافة الحاضرين، متمنياً أن يتم الاستفادة من خبرة مؤسسة الصندوق الخيري في خدمة الطلاب، داعياً المؤسستين الى التعاون لما فيه خدمة طلاب العلم، مشيداً بالجهود التي تبذلها مؤسسة اثر التنموية. من جانبه أشاد المدير العام لمديرية غيل باوزير، بالجهود المبذولة من قبل القائمين على مؤسسة (اثر) مؤكداً وقوف قيادة المديرية مع العلم وطلابه في مختلف المراحل التعليمية، شاكراً الدور الذي تقوم به المؤسسة في اقامة الدورات التعليمية والتدريبية لطلاب المديرية.

    وفي ختام الزيارة قام الضيوف بجولة في اقسام المؤسسة، اطلعوا خلالها على النشاط الذي تقوم به، والمختبرات العلمية التي يتم فيها إقامة الدورات العلمية، والتدريبية في شتى العلوم.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023