تخطى إلى المحتوى
News صرف المستحقات المالية للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

صرف المستحقات المالية للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء/ 27فبراير

    يتوافد الى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الطلاب فرادى وجماعات لاستلام مستحقاتهم المالية للفصل الأول من العام الجامعي 2017-2018م الدارسين بجامعتي حضرموت والأحقاف والمعاهد الصحية والتقنية في مناطق حضرموت والمهرة.

    وأفاد المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بأن اجمالي الطلاب الذين يتم الصرف عليهم في الفصل الأول من العام الجامعي 2017-2018م في كليات جامعتي حضرموت والأحقاف والمعاهد الصحية والتقنية في حضرموت والمهرة يصل إلى (764) طالباً وطالبة، بما فيهم الطلاب الذين جرى قبولهم هذا العام.

    مضيفاً بأن المؤسسة عملت هذا العام وبتوجيهات من مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها على قبول جميع الطلاب المتقدمين للمنح الداخلية، وذلك تلبيةً للأعداد المتزايدة من الطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة الداخلية.

    مشيراً بأن هذا العمل يعتبر نقلة نوعية في برنامج المنح الداخلية، من خلال زيادة عدد المنح المقدمة هذا العام. موضحاً بأنه جرى هذا العام قبول (319)طالباً وطالبة في شتى التخصصات العلمية والإنسانية.

    واستعرض المدير التنفيذي عدد الطلاب المستمرين والمقبولين الجدد في برنامج المنح الداخلية، بقوله تحتضن المؤسسة في المكلا (235) طالباً وطالبة مستمرين، و(319) طالباً وطالبة مستجدين. وفي كليات ومعاهد وادي وصحراء حضرموت بلغ عدد الطلاب المستمرين(87)طالباً وطالبة، و(77) طالباً وطالبة مستجدين.

    وفي المهرة وصل عدد الطلاب المستمرين(19)، والمقبولين الجدد(27). واختتم المدير التنفيذي حديثه بالقول: بأن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالإضافة إلى تقديم المنح الداخلية للطلاب، تعمل كذلك على تقديم دورات تخصصية وعامة للطلاب المسجلين في هذا البرنامج في شتى العلوم والمعارف.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023