تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يلتقي مدرب دورة مهارات التفكير

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يلتقي مدرب دورة مهارات التفكير

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت/ 31مارس2018م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) بالمكلا الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، مدرب التفكير والموهبة وتطوير الذات، المدرب فواز الفخري. وفي اللقاء رحب المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ بامطرف بالمدرب فواز الفخري الذي ينفذ دورة التفكير وفق منهجية الــ(CoRT) لموظفي المؤسسة، والمؤسسات الشقيقة وفي طليعتها الأمل التنموية ببروم، والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالمكلا، والخريجون.

    مستعرضاً ابرز الأنشطة والفعاليات التي نظمتها المؤسسة خلال الفصل الأول من العام 2018م، ودور المؤسسة في العملية التنموية في مجال التعليم من خلال توفير المنح الدراسية في الداخل والخارج للطلاب المتفوقين، ووفق شروط برنامجي المنح الداخلية والخارجية.

    من جانبه قدم المدرب الفخري شكره لمدير المؤسسة والدور الذي يبذله في الارتقاء والتطوير لموظفي المؤسسة من خلال الدورات التي يجري تنفيذها، مستعرضاً أهمية دورة التفكير وفق منهجية الـ(CoRT) والمهارات التي تعمل على الارتقاء بفكر وعقل الانسان وتوجيهه نحو التفكير الإبداعي، ومعالجة كثير من الأفكار وفق هذه المنهجية التي تساهم بشكل كبير في الابداع والابتكار في شتى أمور الحياة الشخصية والعملية.

    هذا وتنفذ مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) دورة لموظفيها في التفكير وفق منهجية الـ(CoRT) بالشراكة مع المؤسسات الشقية الأمل التنموية ببروم، والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، والخريجون، وبالتعاون مع مستشفى المكلا للأمومة والطفولة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023