تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يستقبل استشاري التقييم ببرنامج استدامة التابع لموسسة العون

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يستقبل استشاري التقييم ببرنامج استدامة التابع لموسسة العون

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 29مارس2018م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) بالمكلا الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف استشاري التقييم بمركز استدامة لتطوير منظمات المجتمع المدني، التابع لمؤسسة العون للتنمية، الدكتور عبدالله محمد بن ثعلب. وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي للمؤسسة بالدكتور بن ثعلب، شاكراً مركز استدامة على برنامجه لتطوير منظمات القطاع الثالث، والدور الذي تقوم به مؤسسة العون للتنمية التي ترتبط مع مؤسسة الصندوق الخيري لعلاقة تعاون وشراكة في مجال الاشراف على طلبة العون في الداخل والخارج.

    وتأتي هذه الزيارة في إطار تقييم مؤسسة الصندوق الخيري(BFFOS) ومدى التزامها لمعايير أداة برنامج استدامة في نسخته الثانية، وقدرة المؤسسة لتنفيذ هذه المعايير، من أجل الانتقال الى المرحلة الثانية من المشروع، والذي تعتبر المؤسسة أحد المستفيدين منه في كافة مراحله السابقة.

    وفي نفس الإطار جرى إجراء تقييم لإخصائي المتابعة والتقييم، الأخ عمر صالح باوزير، واخصائي التدبير والتمويل الأخ علاء عبدالرحمن الباص بالمؤسسة، من قبل مندوب مركز استدامة الأخ محمد سلمه؛ وذلك لقياس مدى استفادة الاخصائيين بالمؤسسة من برنامج استدامة والتزامهم بشروط البرنامج، وقدرتهم على الالمام بإمكانيات وقدرات البرنامج التي يقدمها في نسخته الثانية.

    جدير بالذكر أن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تأسست في الرياض سنة 1989م، ثم انتقلت للعمل داخل حضرموت عبر جمعية الأمل ببروم، ثم زاولت عملها مستقلة في يوليو 2005م؛ وهي أحد منظمات المجتمع المدني الواسعة الانتشار والتي تمتلك مكاتب في حضرموت والمهرة وعدن والرياض وجدة، ولديها علاقات تعاون وشراكة مع مؤسسات وجامعات داخل الجمهورية وخارجها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023