تخطى إلى المحتوى
News وفد مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) والأمل النسوية يلتقي مدير مكتب (UNICEF) بعدن

وفد مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) والأمل النسوية يلتقي مدير مكتب (UNICEF) بعدن

    عدن / اعلام المؤسسة الاحد /

    1ابريل2018م

    في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية لمحافظة عدن، قام الوفد بزيارة لمكتب منظمة الامم المتحدة للأمومة والطفولة(UNICEF) بعدن صباح الأحد 1ابريل208م ، التقى خلالها مدير المكتب السيد سيف الدين نمر.

    وفي اللقاء قدم وفد المؤسستين برئاسة رئيسة مجلس أمناء مؤسسة الأمل الدكتورة ابها عبدالله باعويضان، وعضوية المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري(BFFOS) الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، وعضوة مجلس أمناء مؤسسة الأمل الأستاذة مريم سالم بامطرف، واستشارية مركز الاستشارات الأستاذة أحلام العمودي، ومديرة مركز السلام الأستاذة أماني باخريبة، التابعين لمؤسسة الأمل ومديرة لجنة المتطوعات الأستاذة نورا الكاف، قدم شرحاً وافياً ومفصلاً عن الأعمال الإنسانية التي تقوم بها المؤسستين في كافة المجالات الصحية والتعليمية، وابرز البرامج المنفذة خلال عمر المؤسستين، وفي كافة المنعطفات التي تمر بها الجمهورية اليمنية في الوقت الراهن، والاستجابة السريعة من المؤسستين في تقديم الدعم الاغاثي بحسب الإمكانيات المتاحة والمتوفرة، والمرونة في التعاطي مع الكوارث والأحداث التي تمر بحضرموت من كوارث طبيعية وبشرية.

    من جانبه استعرض مدير مكتب (UNICEF) بعدن الأسباب والظروف التي أدت الى فتح مكتب للمنظمة في عدن، وهي الآن في طور فتح مكتب مماثل لها في حضرموت من أجل تقديم خدماتها في الإقليم الشرقي للجمهورية اليمنية.

    هذا وتعتبر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) التي تأسست في عام 1989م بعاصمة المملكة العربية السعودية، ثم مارست عملها رسميا في حضرموت سنة 2005م، أحد مؤسسات القطاع الثالث الرائدة في العملية التنمية في مجال التعليم من خلال توفير المنح الدراسية داخل الجمهورية وخارجها، والتي تستهدف الطلاب المتفوقين. وتهتم مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالمرأة والطفل من خلال تقديم العديد من المشاريع الخدمية في كافة المجالات ابرزها التعليمي والصحي.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023