تخطى إلى المحتوى
News المشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يشارك في حفل جوائز نقابة المهندسين الأردنية

المشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يشارك في حفل جوائز نقابة المهندسين الأردنية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء / 4ابريل2018م

    شارك المشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) المبتعثين للدراسة بالجامعات الأردنية، المهندس أمين احمد لرضي في حفل تكريم مسابقة مشاريع التخرج النقابية، والمشاريع المنفذة في القطاع الصناعي، الذي يقام برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي.

    وتأتي مشاركة المشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري بالأردن في هذه الفعالية بحسب الدعوة الموجهة له من نقابة المهندسين الأردنيين، والتي حضرها نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع، و السيد عدنان غيث، نائب رئيس مجلس غرفة صناعة عمان، و الدكتورة ميساء علي الشوملي رئيس لجنة مسابقة مشاريع التخرج، وفيها جرى تكريم مشاريع التخرج الحاصلة على الثلاثة المراكز الأولى في أقسام الهندسة بالجامعات الأردنية؛ والفائزين في مسابقة المشاريع المنفذة في الصناعة. وتكريم المحكمين والمصانع المشاركة.

    وتهدف هذه الفعالية، التي نظمتها نقابة المهندسين الأردنيين ولجنة مشاريع التخرج، بالاشتراك مع غرفة صناعة عمّان، الى ربط الجانب الاكاديمي بالجانب التطبيقي العملي، ولردم الهوة بين سوق العمل والجانب الاكاديمي، من خلال تنفيذ المشاريع الفائزة وتطبيقها على ارض الواقع بدلا من بقائها حبيسة الادراج.

    وجرى على هامش هذه الفعالية توقيع مذكرات تفاهم بين غرفة صناعة عمان من جهة وجامعة الزرقاء الخاصة وجامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا والجامعة الالمانية الاردنية من جهة اخرى بحضور رؤساء هذه الجامعات.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023