تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يلتقي مندوبي الطلاب

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يلتقي مندوبي الطلاب

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت / 7ابريل2018م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) بالمكلا صباح اليوم السبت 7ابريل2018م مندوبي الطلاب في الكليات والمعاهد التقنية والصحية.

    وفي مستهل اللقاء، كلف المدير التنفيذي المندوبين بنقل تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون للطلاب في الكليات والمعاهد الصحية والتقنية، شاكراً تفاعل المندوبين وتجاوبهم مع المؤسسة من خلال حضورهم هذه اللقاءات الشهرية، والتي تستهدف مناقشة وقضايا الطلاب أولاً بأول لما فيه مصلحتهم، وللاستفادة من خدمات المؤسسة التي تقدمها للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية.

    وجرى في الاجتماع الذي حضره مختصي طلاب الجامعات المحلية بالمؤسسة، الأخوين أحمد صالح زبير، وعلي محمد حبيشان، جرى مناقشة خطة الأنشطة الثقافية والرياضية المزمع تنفيذها خلال الفصل الثاني من العام الدراسية 2017-2018م، حيث أثرى المندوبين اللقاء بالملاحظات والمقترحات التي تصب جميعها في مصلحة الطلاب، وبحيث لاتتعارض هذه الأنشطة مع سير الدراسة عند تنفيذها، كما قدم المندوبين جملة من المواضيع التي ستعمل على اكتشاف مواهب الطلاب كلاً بحسب ميوله وتخصصه.

    وفي ختام اللقاء شكر المندوبين مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الوالد الدكتور عمر عبدالله بامحسون، على ما يقدمه للطلاب المتفوقين من رعاية واهتمام.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023