تخطى إلى المحتوى
News أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يشارك في مؤتمر طلابي بالأردن

أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يشارك في مؤتمر طلابي بالأردن

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأحد / 6مايو2018م

    شارك الطالب احمد سمير، المبتعث من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لدراسة البكالوريوس في تخصص الاعلام إلى جامعة اليرموك الأردنية في المؤتمر الطلابي الأول الذي نظمته جامعة مؤتة الأردنية بعنوان (أدوات التمكين الطلابي في الحد من التطرف بالجامعات الأردنية).

    وشارك الطالب أحمد سمير بورقة نقاشية بعنوان(طلبة الجامعات بين الاعلام الحديث والتطرف) في المؤتمر الطلابي الأول الذي نظمته جامعة مؤتة الأردنية، استعرض فيها المحتوى الاعلامي اذي تبثه وسائل الاعلام لمواجهة التطرف الم وجهة لطلبة الجامعات.

    كما أدار الطالب أحمد سمير الجلسة الثالثة من جلسات المؤتمر، وتم اختياره لتلاوة البيان الختامي والتوصيات التي خرج بها المؤتمر. وفي المؤتمر الذي افتتحه رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية الأسبق السيد سمير الرفاعي، جرى فيه استعراض (15)ورقة بحثية، ناقشت المفاهيم المرتبطة بالتطرف ووسائل انتشاره بين طلبة الجامعات الأردنية، وأثره على الأمن الفكري.

    وطلبة الجامعات بين الاعلام الحديث والتطرف. وأثر الأندية الطلابية في الجامعات الأردنية على الحد من ظاهرة التطرف في الجامعات من وجهة نظر الطلبة.

    وغيرها من الأوراق النقاشية. وأختتم المؤتمر الطلابي الأول الذي حضر افتتاحه عطوفة رئيس جامعة مؤتة ضافر الصرايرة، وعميد شئون الطلبة، والنواب المساعدين، وعمداء الكليات، ومركز السلم المجتمعي، وعدد من وفود الجامعات الأردنية المشاركة في المؤتمر، أختتم بتكريم المشاركين والجامعات المشاركة فيه.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023