تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي وفد مركز استدامة بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي وفد مركز استدامة بالمكلا

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء / 9مايو2018م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، صباح الأربعاء 9مايو2018م، وفد مركز استدامة التابع لمؤسسة العون للتنمية برئاسة مدير المركز الأستاذ رشدي بامسعود، الذي يزور المؤسسة للإطلاع على مدى استفادة المؤسسة من برنامج استدامة في نسخته الثانية.

    وعلى هامش الزيارة جرى عقد اجتماع حضره المدير المالي لمؤسسة الصندوق الخيري، مختص المتابعة والتقييم في برنامج استدامة2، الأخ عمر صالح باوزير؛ جرى فيه مناقشة مدى استفادة المؤسسة من البرنامج الذي ينفذه مركز استدامة، واهم التغييرات التي جرت خلال فترة البرنامج، والأمور التي تحققت للمؤسسة من خلال اشتراكها فيه.

    كذلك استمع وفد مركز استدامة من المدير التنفيذي والمدير المالي الى ابرز الملاحظات الإيجابية والسلبية، وكيفية الدفع بالجوانب الإيجابية لما فيه مصلحة مؤسسات القطاع الثالث التي يستهدفها البرنامج، وكذا معالجة الجوانب السلبية وتحويلها الى أمور إيجابية في المستقبل في المستقبل.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023