تخطى إلى المحتوى
News انعقاد اجتماع خاص بمؤسسة الصندوق الخيري(BFFOS) بالمكلا لمناقشة المنح التركية

انعقاد اجتماع خاص بمؤسسة الصندوق الخيري(BFFOS) بالمكلا لمناقشة المنح التركية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس/10مايو2018م

    جرى بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين (BFFOS) بالمكلا صباح اليوم الخميس 10مايو2018م، عقد اجتماعاً خاصاً لمناقشة المنح التركية والتي ستتم بالتعاون مع مؤسسة (وقف خيرات) التركية.

    وفي مستهل الاجتماع الذي جرى بحضور عضوة مجلس أمناء المؤسسة الدكتورة ابها عبدالله باعويضان، والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، رحب نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى بأعضاء اللجنة المكلفة بدراسة المنح التركية، ناقلاً لهم تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يولي طلاب العلم رعاية واهتمام من خلال توفير منح داخل الجمهورية اليمنية وخارجها.

    ثم جرى استعراض المنح التركية واهم شروطها، وكيفية استفادة الطلاب الذين سيتم ابتعاثهم الى الجامعات التركية، وابرز الاحتياجات التي يجب توفيرها للطلاب الدراسين في الجمهورية التركية، وابرز التخصصات التي سيتم الابتعاث اليها بما يتناسب مع احتياجات البلاد في الحاضر والمستقبل.

    واختتم الاجتماع الذي جرى اثراء جميع نقاطه بنقاشات جدية وشفافة نابعة من خبرة أعضاء اللجنة في الجوانب الأكاديمية والإدارية في شتى التخصصات.

    واللجنة المكلفة بدراسة المنح التركية، هي عبارة عن لجنة منبثقة من اللجنة المصغرة، مكونة من ممثلين عن مجلس الامناء ومجلس الادارة واللجنة العلمية والمدير التنفيذي.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023