تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يلتقي مندوبي الطلاب بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يلتقي مندوبي الطلاب بالمكلا

    المكلا/اعلام المؤسسة

    الثلاثاء / 15مايو2017م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف مندوبي الطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية للمؤسسة الذي يستهدف الطلاب المتفوقين الدارسين بالكليات والمعاهد الصحية والتقنية.

    وفي مستهل اللقاء الذي حضره مختص طلاب الجامعات المحلية الأخ علي محمد حبيشان، ومختصة طلاب الجامعات الأردنية الأخت فريال فرج باسعد، نقل المدير التنفيذي للمؤسسة تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يحث دوماً على الاهتمام بهذه الشريحة، لما لها من منفعة في بناء الوطن، والارتقاء به نحو المستقبل. ثم شكر المدير التنفيذي المندوبين على حرصهم وحضورهم مثل هذه اللقاءات بين المؤسسة والمندوبين، والتي تشكل أهمية في التعرف عن كثب على ابرز احتياجات الطلاب في مجال الدورات التدريبية وغيرها من الخدمات التي تقدمها المؤسسة للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية.

    ثم جرى استعراض ومناقشة جملة من المواضيع التي تهم الطلاب، في مقدمتها الدورات التدريبية المزمع تنفيذها خلال هذا العام 2018م، كذا الأنشطة الطلابية المزمع تنفيذها بداية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018-2019م.

    وأختتم الاجتماع الذي جرى اثراؤه من قبل المندوبين بمجموعة من الأفكار والاقتراحات لما فيه خدمة الطلاب المسجلين في برنامج الداخلية الذي تقدمه المؤسسة لطلاب الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية؛ اختتم برفع تهنئة لمؤسسة المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023