أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يزور الدكتور بامحسون ويشيد بجهوده في جمع حضارم المهجر ودعم الطلاب المتفوقين

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يزور الدكتور بامحسون ويشيد بجهوده في جمع حضارم المهجر ودعم الطلاب المتفوقين

الرياض /31 مايو 2018/خاص

قام رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” اليوم بزيارة ودية للشخصية الأكاديمية والإجتماعية والقانونية الدكتور عمر عبدالله بامحسون في منزله بالعاصمة السعودية “الرياض”. وخلال الزيارة رحب الدكتور بامحسون بالشيخ عمرو بن حبريش وزيارته الكريمة له ، مباركا له أداء مناسك العمرة ، سائلا الله أن تكون عمرة مقبولة وزيارة مباركة ويكتب له أجرها وثوابها .

وأثنى الدكتور بامحسون على الدور الذي اضطلع به الشيخ بن حبريش مع اخوانه في لم الشمل وجمع الكلمة والعمل على انجاح المؤتمر الحضرمي الجامع بوصفه حدثا تاريخيا ومكسبا مهما لحضرموت يجب الحفاظ عليه وعلى كل ما تحقق من منجزات وخاصة على صعيد الأمن والاستقرار مؤكدا وقوفه إلى جانب أهله في حضرموت قلبا وقالبا بما يحقق لهم كل ما يطمحو إليه من نهوض وتقدم.

كما أطلع الشيخ بن حبريش خلال زيارته على الأنشطة التي ينفذها منتدى ثلوثية بامحسون الثقافي الذي تأسس عام 1989 واستضافاته لكبار الشخصيات الثقافية والأدبية والعلمية والاقتصادية بالإضافة إلى نماذج من المؤلفات والبحوث والدراسات وكذا المؤتمرات والندوات والملتقيات الفكرية والقانونية التي شارك فيها الدكتور بامحسون وزياراته للعديد من البلدان. وقد أعرب الشيخ بن حبريش عن الشكر للدكتور بامحسون على حسن الاستقبال وما غمره ومرافقوه من دفء مشاعر أخوية صادقة شاكرا له وقوفه إلى جانب جهود نجاح أعمال مؤتمر حضرموت الجامع وما أسهم به من دور أثناء العملية التحضيرية وكمستشارا للجنة المغتربين في جمع حضارم المهجر وحثهم على رفع رؤاهم.

كما أشاد باسهاماته المتعددة في دعم مسيرة التعليم والعمل الإجتماعي وتشجيعه المتواصل للطلاب المتفوقين على مواصلة دراستهم ، داعيا الله العلي القدير أن يكتب ذلك في ميزان حسناته ويديم عليه الصحة والعافية . حضر اللقاء عضو الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع المنصب مبارك سالم باعبود باوزير والشاعر عبدالله الجعيدي .

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

الدكتور احمد بن سنكر يثمن نشاط مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويعرب عن اهتمام البنك الاهلي بجهود تحفيز الكفاءات العلمية

عدن/خاص: ثمن الدكتور/أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني، دور ونشاط مؤسسة …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish