تخطى إلى المحتوى
News الشخصية الاجتماعية علوي البار يزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن

الشخصية الاجتماعية علوي البار يزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن

    عدن/خاص:

    قام الاستاذ علوي عمر البار الشخصية الاجتماعية بعدن بزيارة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمحافظة عدن. حيث التقى برئيس مجلس الإدارة بفرع المؤسسة بعدن الاستاذ/نصر باغريب وخلال الزيارة أكد الاستاذ علوي البار على الدور البارز الذي تقوم به مؤسسة الصندوق لتحفيز الطلاب على التفوق والنجاح. مشيدا بالتطور المتنامي الذي تشهده المؤسسة وفي دعمها للمتفوقين من طلاب الجامعات.

    بدورة أعرب الأستاذ نصر باغريب عن سعادته بهذا الزيارة التي عبرت عن الاهتمام والتقدير لنشاط المؤسسة.

    ثم تحدث عن الدور التي تقوم به مؤسسه الصندوق في محافظة عدن تحت إشراف راعيها الأول مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري الدكتور/عمر بامحسون من خلال رعايته واهتمامه الشخصي بدعم الطلاب المتفوقين من خلال المنح وتنظيم الدورات التدريبية بجميع تخصصاتها وكذا من خلال جملة من الانشطة التحفيزية والعلمية، واختتم حديثه بتقديم الشكر للاستاذ علوي البار على زيارته للمكتب واطلاعه على نشاطه ودوره لتشجيع الطلاب على العلم والتعليم.

    حضر اللقاء الاستاذ/عبدالرحمن باهارون رئيس اللجنة العلمية وعضو مجلس الادارة والأستاذ أحمد شكيب عوض المسؤول عن شؤون الطلاب في المؤسسه.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023