أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يحضر الحفل التوديعي لطلاب الدفعة العاشرة بكلية التمريض بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يحضر الحفل التوديعي لطلاب الدفعة العاشرة بكلية التمريض بالمكلا

المكلا /اعلام الصندوق الخيري

الثلاثاء/ 20يوليو2018

حضر المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الحفل التكريمي والتوديعي لطلاب الدفعة العاشرة بكلية التمريض بجامعة حضرموت الذي اقيم برعاية عمادة كلية التمريض، ومستشفى صالح بابكر الخيري.

وفي مستهل الحفل الذي حضرته رئيسة اللجنة العلمية بالمؤسسة الدكتورة عبير عبدالله المحضار، رحبت عميدة الكلية الدكتورة نوال بانافع بالحاضرين، مشيدةً بتفاعل طلاب الدفعة العاشرة من طلاب كلية التمريض في اقامة هذه الفعالية، ودعتهم بأن يكونوا قدوة في خدمة المجتمع في المجال التمريضي، الذي وصفته بانه عصب العملية الصحية في كل الدول.

وفي كلمة طلاب الدفعة العاشرة التي القاها الخريج عمر هادي التميمي، شكر في مستهلها كل من دعم وساند اقامة هذه الفعالية في مقدمتهم عمادة كلية التمريض، والقائمين على ادارة مستشفى صالح بابكر الخيري بمنطقة وادي العين، وكل من حضر هذه الفعالية من اعضاء هيئة التدريس بكلية التمريض، الذي يدل على الوفاء والتقدير لطلاب الدفعة العاشرة.

واختتم الحفل الذي تخللته فقرات غنائيه وفنيه واستعراضيه، اداء القسم الطبي، الذي يمثل ميثاقاً وشرفاً لاداء العمل الطبي في المستقبل. هذا ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية من الدارسين بكلية التمريض 24طالباً وطالبة سيتخرج منهم هذا العام 4طالب وطالبة.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

الدكتور احمد بن سنكر يثمن نشاط مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويعرب عن اهتمام البنك الاهلي بجهود تحفيز الكفاءات العلمية

عدن/خاص: ثمن الدكتور/أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني، دور ونشاط مؤسسة …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish