تخطى إلى المحتوى
News اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخير للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها الشهري بالمكلا

اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخير للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها الشهري بالمكلا

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    السبت / 7يوليو2018م

    عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماعها الشهري برئاسة رئيسة اللجنة الدكتورة عبير عبدالله المحضار، صباح الأربعاء 7يوليو2018م، بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، ومندوب من لجنة الرقابة والتفتيش بالمؤسسة.

    وفي مستهل الاجتماع رحبت رئيسة اللجنة بالمدير التنفيذي للمؤسسة ، لحضوره اجتماع اللجنة، وكذا أعضاء اللجنة من الحاضرين، ناقلةًً لهم تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون على جهودهم المبذولة في الارتقاء بعمل المؤسسة في الجوانب العلمية والأكاديمية.

    ثم جرى في الاجتماع استعراض جدول الأعمال والذي ضم في ثناياه جملة من الموضوعات ابرزها الاعداد والتحضير لإقامة ورشة عمل لدراسة ومناقشة لوائح المؤسسة وإعادة استذكارها وفهما بشكل دقيق، وتقديم دراسة عن الجامعات التي ترتبط مع المؤسسة باتفاقيات شراكة وتعاون من أجل تطوير هذه الاتفاقيات بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات سوق العمل، ودراسة كيفية التواصل مع اللجان العلمية في فروع المؤسسة داخل الجمهورية اليمنية؛ وغيرها من المواضيع المرتبطة بالعمل الأكاديمي.

    وانتهى الاجتماع برفع جملة من التوصيات لمؤسس المؤسسة للاطلاع عليها والتوجيه لمن يعنيه الأمر بتنفيذها. هذا وتحرص مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين على دراسة الجانب الأكاديمي لما فيه مصلحة الطلاب من خلال اللجنة العلمية التي تعتبر أحد اللجان المهمة في المؤسسة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023