أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا يزور فرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت

مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا يزور فرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت

خاص/ سيئون

12 يوليو 2018

زار المشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا، الدكتور سمير سالم البوري صباح الخميس 12يوليو20108م فرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت. وخلال الزيارة استمع الدكتور البوري من الاخوين محمد بارمادة، ومازن الحبشي عن سير العمل في مكتب المؤسسة والدور الذي يقوم به منتسبي المؤسسة لخدمة الطلاب المتفوقين في عموم مديريات وادي وصحراء حضرموت، واجراءات القبول والتسجيل في برنامجي المنح الداخلية والخارجية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية.

من جانبه نقل الدكتور البوري تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون لكل العاملين بفرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت، مستعرضاً احوال طلاب المؤسسة في الجامعات الماليزية.

وطبيعة المعيشة في مملكة ماليزيا، وطرق ومهارات خلق العلاقات مع الجهات ذات العلاقه من جامعات ومؤسسات حكومية وخاصة في ماليزيا لما فيه مصلحة طلاب المؤسسة. وفي نهاية الزيارة قام المشرف العام بجولة في اقسام فرع المؤسسة بالوادي والصحراء للطلاع على سير العمل في مكاتبها والامكانيات التي تمتلكها في تأدية مهامها اليومية.

الجدير ذكره ان زيارة الدكتور سمير سالم البوري لمكتب المؤسسة بسيئون هي الاولى له منذ توليه مهمام الاشرافية على طلاب المؤسسة بماليزيا.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

الدكتور احمد بن سنكر يثمن نشاط مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويعرب عن اهتمام البنك الاهلي بجهود تحفيز الكفاءات العلمية

عدن/خاص: ثمن الدكتور/أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني، دور ونشاط مؤسسة …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish