تخطى إلى المحتوى
News مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا يزور فرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت

مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا يزور فرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت

    خاص/ سيئون

    12 يوليو 2018

    زار المشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا، الدكتور سمير سالم البوري صباح الخميس 12يوليو20108م فرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت. وخلال الزيارة استمع الدكتور البوري من الاخوين محمد بارمادة، ومازن الحبشي عن سير العمل في مكتب المؤسسة والدور الذي يقوم به منتسبي المؤسسة لخدمة الطلاب المتفوقين في عموم مديريات وادي وصحراء حضرموت، واجراءات القبول والتسجيل في برنامجي المنح الداخلية والخارجية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية.

    من جانبه نقل الدكتور البوري تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون لكل العاملين بفرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت، مستعرضاً احوال طلاب المؤسسة في الجامعات الماليزية.

    وطبيعة المعيشة في مملكة ماليزيا، وطرق ومهارات خلق العلاقات مع الجهات ذات العلاقه من جامعات ومؤسسات حكومية وخاصة في ماليزيا لما فيه مصلحة طلاب المؤسسة. وفي نهاية الزيارة قام المشرف العام بجولة في اقسام فرع المؤسسة بالوادي والصحراء للطلاع على سير العمل في مكاتبها والامكانيات التي تمتلكها في تأدية مهامها اليومية.

    الجدير ذكره ان زيارة الدكتور سمير سالم البوري لمكتب المؤسسة بسيئون هي الاولى له منذ توليه مهمام الاشرافية على طلاب المؤسسة بماليزيا.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023