أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض تستقبل الطلاب الراغبين بالتسجيل في منح المؤسسة

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض تستقبل الطلاب الراغبين بالتسجيل في منح المؤسسة

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الاحد / 15يوليو2018م

توافد الى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض صباح السبت 14يوليو2018م جموع من الطلاب و اولياء امورهم للاستفسار عن المنح الدراسية التي تقدمها المؤسسة بحسب برنامجي المنح الداخلية والخارجية.

وكان في استقبالهم مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي رحب بهم، وجلس معهم جلسة الاب لابنه، مستعرضاً الدور الذي تقوم به المؤسسة في توفير المنح للطلاب الخريجين من الثانويات العامة، وابرز الجامعات المحلية والدولية التي تستقبل طلاب من المؤسسة، وعدد الطلاب المبتعثين إلى هذه الجامعات.

كما حث الدكتور بامحسون الطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة، إلى ضرورة التمسك بالأخلاق الحسنة، والنابعة من الشريعة الإسلامية السمحاء، والابتعاد عن الغلو والتطرف في أمور دينهم ودنياهم، وأن يكونوا قدوة حسنة لتشريف بلدهم وأهلم.

من جانبهم عبر الطلاب الحاضرون في هذا اللقاء عن شكرهم لمؤسس المؤسسة الدكتور عمر بامحسون على الجهد الذي يقوم به في توفير المنح الطلابية للطلاب المتفوقين.

بعد ذلك استمع المؤسس إلى أسئلة واستفسارات وملاحظات الطلاب حول المنح التي تقدمها المؤسسة، والتي اتسمت جميعها بالشفافية في الطرح، وفي الرد وجميعها بينت بعض الأمور التي كانوا يعتقدون أنها تشكل لهم إشكالية، خاصةً في آلية القبول والتسجيل لهذه المنح، وشروطها في الجامعات التي سيبعثون اليها.

هذا ويحرص مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون على إقامة هذه اللقاءات للطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة كل سبت، يستقبل خلال هذه اللقاءات الاستفسارات حول منح المؤسسة التي تقدمها للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية في الجامعات اليمنية والعربية والاسلامية والاجنبية.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

الدكتور احمد بن سنكر يثمن نشاط مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويعرب عن اهتمام البنك الاهلي بجهود تحفيز الكفاءات العلمية

عدن/خاص: ثمن الدكتور/أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني، دور ونشاط مؤسسة …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish