تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن تقر آليات جديدة لبيانات الطلاب

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن تقر آليات جديدة لبيانات الطلاب

    أقر اجتماع مجلس الادارة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، البدء بإعداد بيانات التخصصات العلمية للطلاب الخريجين بآليات جديدة عبر الوسائط اللالكترونية بما يسهل الحصول عليها أو عرضها على جهات العمل والتوظيف.

    كما أقر الاجتماع الذي عقد الثلاثاء 23 يوليو 2018م بمكتب المؤسسة بعدن اعتماد الآليات المتاحة لاستخراج بيانات درجات الطلاب المشمولين برعاية المؤسسة ، من خلال المواقع الالكترونية للكليات على شبكة الانترنت، إضافة للكشوفات الورقية عبر إدارات التسجيل بالجامعة للكليات التي ليس لديها مواقع الكترونية.

    واستعرض الاجتماع نتائج اللقاءات التي اجرتها المؤسسة مع عدد من المسؤولين والهادفة الى تطوير علاقات التعاون وايجاد افق متعددة لخدمة الطلاب.

    وعرض خلال الاجتماع الرسائل الموجهة من المؤسس، الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، والتي تهدف لتطوير عمل المؤسسة بعدن وتوسيع مجالات خدمة الطلاب المتفوقين المشمولين برعاية المؤسسة والرفع من قدراتهم العلمية.

    كما تناول الاجتماع اجراءات التسجيل بمركز السنة التحضيرية ، كما اطلع المجتمعون على سير عمل شؤون الطلاب والمالية بالمؤسسة والمتابعات لاستكمال صرف المكأفات الشهرية للطلاب المتفوقين الذين ترعاهم المؤسسة.

    شارك بالاجتماع الاستاذ/ نصر باغريب رئيس مجلس الادارة، والاستاذ/ عبدالرحمن بن شعيب مستشار المؤسسة، والدكتور/سليم النجار عضو مجلس الادارة، والاستاذ/عبدالرحمن باهارون رئيس اللجنة العلمية، والاستاذة/رنا الحطيبي عضو اللجنة العلمية، والاخ/ احمد شكيب مختص شؤون الطلاب، والاخت/ ندى عبدالله محمد مسؤولة الشؤون المالية، والاخت/ منى محسن محمد مسؤولة شؤون السكرتارية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023