أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور معهد اجيال بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور معهد اجيال بالمكلا

المكلا/اعلام الصندوق الخيري

الثلاثاء /31يوليو2018م

في اطار تفعيل اتفاقيات الشراكة والتعاون المبرمة مع الجهات التي تعمل في مجال التعليم، قام المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بزيارة الى معهد اجيال بالمكلا.

وفي الزيارة التقى المدير التنفيذي بمدير معهد اجيال الاستاذ عوص بلفقيه، الذي، رحب بالاستاذ بامطرف. وفي مستهل اللقاء قدم الاستاذ بامطرف نبدة مستفيضة عن خطة المؤسسة في جانب تأهيل الطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية داخل الجمهورية اليمنية.

من جانبه استعرض بافقيه امكانيات معهد اجيال في اقامة الدورات التدريبية في شتى العلوم والمعارف، مبيناً الدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال النصف الاول من العام الحالي في اللغة الانجليزية والحاسوب وغيرها من الدورات التدريبية في مجالات اخرى.

واستعرض اللقاء التشارور حول اقامة دورة في نظام الاونكس برو في القريب العاجل، لما لهذه الدورة من اهمية للطلاب في حياتهم العملية في المستقبل واختتم المدير التنفيذي زيارته لمعهد اجيال بجولة في اقسام وقاعات المعهد بصحبة مديره الاستاذ عوض بلفقية.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

تقديراً لدعمه الطلاب في التحصيل والتفوق العلمي، كلية المجتمع سيئون تكرم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

ناصر إدريس / الرياض قدم الدكتور عبدالقادر الكاف عميد كلية المجتمع بجامعة سيئون بمحافظة حضرموت …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish