تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور معهد اجيال بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور معهد اجيال بالمكلا

    المكلا/اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء /31يوليو2018م

    في اطار تفعيل اتفاقيات الشراكة والتعاون المبرمة مع الجهات التي تعمل في مجال التعليم، قام المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بزيارة الى معهد اجيال بالمكلا.

    وفي الزيارة التقى المدير التنفيذي بمدير معهد اجيال الاستاذ عوص بلفقيه، الذي، رحب بالاستاذ بامطرف. وفي مستهل اللقاء قدم الاستاذ بامطرف نبدة مستفيضة عن خطة المؤسسة في جانب تأهيل الطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية داخل الجمهورية اليمنية.

    من جانبه استعرض بافقيه امكانيات معهد اجيال في اقامة الدورات التدريبية في شتى العلوم والمعارف، مبيناً الدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال النصف الاول من العام الحالي في اللغة الانجليزية والحاسوب وغيرها من الدورات التدريبية في مجالات اخرى.

    واستعرض اللقاء التشارور حول اقامة دورة في نظام الاونكس برو في القريب العاجل، لما لهذه الدورة من اهمية للطلاب في حياتهم العملية في المستقبل واختتم المدير التنفيذي زيارته لمعهد اجيال بجولة في اقسام وقاعات المعهد بصحبة مديره الاستاذ عوض بلفقية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023