تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور مؤسسة روابي الخير بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور مؤسسة روابي الخير بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء / 31يوليو2018م

    قام المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف مساء امس الاثنين 30يوليو2018م بزيارة لمؤسسة روابي الخير، ملتقياً فيها بمديرها التنفيذي الدكتور عبدالله باحفي.

    وفي مستهل اللقاء قدم الاستاذ عبدالقادر بامطرف شرحاً وافياً ومفصلاً عن طبيعة عمل مؤسسة الصندوق الخيري بقيادة مؤسسها ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون الذي يسخر جلّ وقته لخدمة طلاب العلم من خلال المؤسسة التي تستهدف توفير المنح الدراسية للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية، داخل الجمهورية اليمنية وخارجها عبر برنامجي المنح الداخلية والخارجية في الجامعات المحلية والعربية والاسلامية والدولية.

    كما استعرض بامطرف مخرجات المؤسسة منذ التأسيس والى اليوم، وعدد الطلاب المستمرين في الوقت الراهن.

    من جانبه استعرض الدكتور باحفي نشاط مؤسسة روابي الخير والدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع، من خلال المشاريع الخيرية التي توفرها المؤسسة لمختلف الشرائح.

    وفي ختام الزيارة جرى الاتفاق بين المؤسستين على ضرورة مد جسور التواصل في المستقبل لما فيه مصلحة المجتمع وخدمته في شتى المجالات التنموية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023