أخبار المؤسسة
الرئيسية / انشطة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين المتفوقين ( عدن ) / المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يدشن برنامج (التألق عنواني) بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يدشن برنامج (التألق عنواني) بالمكلا

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الأحد / 5أغسطس2018م

دشن المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، بمعية المدير التنفيذي لمؤسسة متفائلون بغد مشرق الأستاذ مروان أحمد اليهري، مساء السبت 4 أغسطس2018م البرنامج التدريبي(التألق عنواني في الحياة)، الذي تنفذه المؤسسة بالتعاون والشراكة مع مؤسسة متفائلون بغدٍ مشرق.

وفي مستهل التدشين ثمن المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الشراكة التعاون مع مؤسسة متفائلون بغد مشرق، والتي أثمرت هذه الشراكة على تنفيذ هذا البرنامج التدريبي للطلاب، الذين سيكتسبون بنهاية جملة من العلوم والمعارف ستفيدهم في حياة التعليمية والعملية.

من جانبه رحب المدير التنفيذي لمؤسسة متفائلون بغد مشرق، الأستاذ مروان أحمد اليهري بالمشاركين على حرصهم في المشاركة في هذا البرنامج، مشيدا بدور المؤسسة في تقديم كل ما يفيد الطلاب بالدورات التخصصية في الفترة المقبلة.

هذا ويتلقى المتدربون في هذا البرنامج الذي ينعقد لمدة ثلاثة أيام، وتدربفيه المدربة هبة أنيس الجريدي، جملة من المعارف في مجال التعامل مع معطيات الحياة داخل والتعرف على مكامن القوة والضعف في الشخصية.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

رئيس محكمة الاستئناف بالجمهورية يزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن

عدن/خاص أشاد فضيلة القاضي فهيم عبدالله محسن رئيس محكمة الاستئناف بالجمهورية الاثنين 16يوليو 2018م بالدور …

اترك تعليقاً