تخطى إلى المحتوى
News اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري تعقد ورشة عمل

اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري تعقد ورشة عمل

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاربعاء / 8اغسطس2018م

    عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح الثلاثاء 7اغسطس2018م ورشة عمل لمناقشة لوائح وانظمة المؤسسة. وفي افتتاح الورشة رحبت رئيسة اللجنة الدكتورة عبير عبدالله المحضار باعضاء اللجنة، ناقلةً لهم تحيات مؤسس الموسسة ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

    وقدمت شرح عن اهداف الورشة وجدول اعمالها وابرز المحاور التي سيتم استعراضها، والمتعلقة جميعها في مناقشة لوائح المؤسسة وتعديلها اذا تطلب الامر ذلك بما يواكب التطورات للتي يشهدها العالم في مجال متطلبات التعليم الجامعي، خدمة لطلاب العلم.

    بعد ذلك جرى استعراض لوائح وانظمة المؤسسة ومناقشتها، مناقشة مستفيضة من اعضاء اللجنة الذين اشادوا بهذه اللوائح، وقدموا جملة من الملاحظات نابعة من خبرتهم في المجال الاداري والاكاديمي. واختممت الورشة برفع برقية شكر وتقدير لمؤسس المؤسسة على ما يقدمه من جهد في خدمة طلاب العلم من خلال توفير المنح الداخلية والخارجية للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023