أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / ختام دورة(التألق عنواني في الحياة) التي نظمتها مؤسسة الصندوق الخيري بالتعاون مع مؤسسة متفائلون بغد مشرق في المكلا

ختام دورة(التألق عنواني في الحياة) التي نظمتها مؤسسة الصندوق الخيري بالتعاون مع مؤسسة متفائلون بغد مشرق في المكلا

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الاثنين / 6أغسطس2018م

اختتمت صباح الاثنين 6أغسطس2018م بالمكلا الدورة التدريبية (التألق عنواني في الحياة) التي نظمتها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالتعاون مع مؤسسة متفائلون بغد مشرق لمدة ثلاثة أيام، لطلاب المؤسسة الدارسون بجامعتي حضرموت والأحقاف والمعاهد الصحية والتقنية بساحل حضرموت.

وفي ختام الدورة نقل المدير المالي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عمر صالح باوزير، للطلاب تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمرعبدالله بامحسون، مشيداً بالشراكة بين المؤسستين لما فيه خدمة طلاب العلم، ومبيناً بأن المؤسسة ستعمل فيما تبقى من الإجازة الصيفية في تنفيذ مجموعة من الدورات في شتى التخصصات العلمية والإنسانية لرفع قدرات الطلاب الإدراكية والمعرفية في شتى التخصصات.

من جانبه شكر المدير التنفيذي لمؤسسة متفائلون بغد مشرق، الأستاذ مروان أحمد اليهري مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتوفقين في دعمها لهذه الدورة التدريبية، داعياً في كلمته الى تنفيذ المزيد من الدورات التدريبية في شتى التخصصات. هذا وتلقى الطلاب المشاركون في الدورة وعددهم(46) من المدربة هبة أنيس الجريدي مجموعة من المعارف في بناء القدرات الشخصية، وتحليل الشخصية وفق منهجية(SWOT)، وصفات لاشخصية المتألقة، والاحتياجات لاسبع لدى الإنسان، وفن صناعة الأهداف، وكيفية إدارة الوقت، وخطوات التغيير. هذا وتقام هذه الدورة في إطار الشراكة والتعاون بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ومؤسسة متفائلون بغد مشرق.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

تقديراً لدعمه الطلاب في التحصيل والتفوق العلمي، كلية المجتمع سيئون تكرم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

ناصر إدريس / الرياض قدم الدكتور عبدالقادر الكاف عميد كلية المجتمع بجامعة سيئون بمحافظة حضرموت …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish