تخطى إلى المحتوى
News مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري يزور مركز العلاقات الدولية بجامعة اوتارا الماليزية

مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري يزور مركز العلاقات الدولية بجامعة اوتارا الماليزية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس /9اغسطس2018م

    قام المشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا الدكتور سمير سالم البوري بزيارة لمركز العلاقات الدولية في جامعة أوتارا الماليزية صباح الإثنين الموافق 6 أغسطس 2018م.

    وفي الزيارة التقى المشرف العام بمساعد مدير المركز السيد محمد خيري ناقلاً له تحيات مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله ورئيس مجلس أمناء المؤسسة، مستعرضاً أوجه التعاون المشترك بين المؤسسة والجامعة والتي توّجت بتوقيع إتفاقية التعاون المشترك بين الجانبين لتأسيس علاقات متميزة، ولتعزيز الشراكة في المستقبل. بدوره أشاد السيد محمد خيري بالمراكز المتقدمة التي حققها الطلاب المبتعثين من قبل مؤسسة الصندوق الخيري ، ومنها حصول إحدى الطالبات المبتعثات في برنامج الماجستير (تخصص قانون تجاري) على مرتبة الشرف الأولى في الجامعة.

    الجدير بالذكر أن لدى المؤسسة عدد من الطلاب المبتعثين في جامعة أوتارا في مرحلتي البكلاريوس والدراسات العليا، وفي تخصصات نادرة منها العلوم السياسية والقانون.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023