تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا توقع اتفاقية مع جامعة حضرموت لفتح قسمٍ للعلوم السياسية

مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا توقع اتفاقية مع جامعة حضرموت لفتح قسمٍ للعلوم السياسية

    المكلا /اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين/13اغسطس2018م

    وقع نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عبدالقادر علي باعيس مع رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش اتفاقية لفتح قسم العلوم السياسية بكلية الاداب بالجامعة خلال العام الجامعي 2018-2019م.

    وفي مستهل حفل التوقيع نقل الدكتور باعيسى تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون لرئيس الجامعة ولكافة العاملين في الجامعة من الهيئة التدريسية والكادر الوظيفي، على الدور الذي يؤدونه في خدمة طلاب العلم.

    واشاد باعيسى بتوقبع هذه الاتفاقية التي قال عنها: بأن هذا المشروع كان حلماً كبيراً يراود جامعة حضرموت والمجتمع في محافظة حضرموت منذ زمن بعيد مشيراً إلى أن كافة أبناء حضرموت يطمحون لفتح قسم العلوم السياسية في جامعة حضرموت و اليوم يتم التوقيع على فتح قسم العلوم السياسية بكلية الاداب بدعم من رئيس مجلس الإدارة ومؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر بامحسون وكذلك اهتمام رئاسة الجامعة مؤكداً أن هذا يعتبر من الانجازات التي تهم المجتمع والتي سيتم خلالها تأهيل واعداد كوادر من أبناء محافظة حضرموت في المجال الدبلوماسي والعلاقات الدولية، شاكراً رئاسة جامعة حضرموت على تعاونهم واهتمامهم لأنشاء قسم العلوم السياسية بكلية الاداب الذي أصبح افتتاحه ضرورة ملحة لخدمة المجتمع في حضرموت .

    من جانبه عبر الدكتور خنبش عن عظيم امتنانه وجزيل شكره لمؤسس المؤسسة على هذا الدعم في انشاء قسم العلوم السياسية بجامعة حضرموت، داعياً الجهات الاخرى العاملة في دعم العملية التعليمية الى تحذو حذو الصندوق الخيري في مثل هذا الدعم.

    حضر مراسيم التوقيع كلاً من الدكتور محمد بارشيد عميد كلية الاداب والدكتور / عباس بافرج نائب العميد للشئون الاكاديمية والدكتور / علي حسين البار نائب العميد لشئون الجودة والأستاذ / أحمد زين باحميد مدير عام أدارة الاعلام بجامعة حضرموت والأخ / محمد عبدالرحمن بامطرف مدير أدارة طلاب الخارج والأخ / ياسر علي لرضي مدير أدارة الاعلام بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023