تخطى إلى المحتوى
News تخرج طالبان مبتعثان من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين من جامعة مؤتة الأردنية

تخرج طالبان مبتعثان من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين من جامعة مؤتة الأردنية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت / 1سبتمبر2018م

    كرمت جامعة مؤتة الأردنية الطالبين، عبدالكريم همدان صالح همدان الدراس بكلية الأعمال، تخصص نظم المعلومات الإدارية؛ والطالب محمد سالم العولقي الدارس بكلية الهندسة – تخصص الهندسة المدنية(مياه وبيئة).

    المبتعثان من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين. حيث جرى تكريم الطالبين في الاحتفالية التي نظمتها الجامعة لتكريم الفوج التاسع والعشرين، والبالغ عددهم (5000) طالب وطالبة، وبحضور قيادة الجامعة، وأهالي الطلاب الخريجون. وبهذه المناسبة بعثت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين برئاسة مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون اجمل تهانيها للطالبين همدان، والعولقي، متمنيةً لهما المزيد من النجاح والتفوق في الحياة التعليمية والعملية القادمة. يذكر أن الطالب عبدالكريم همدان استطاع أن يحافظ على تميزه وتفوقه خلال دراسته بالجامعة، في كافة الفصول الدراسية منذ التحاقه بالجامعة إلى تخرجه.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023