أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يشارك في اللقاء التشاوري الاول للمؤسسات الشقيقة بالمكلا

وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يشارك في اللقاء التشاوري الاول للمؤسسات الشقيقة بالمكلا

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الثلاثاء / 4سبتمبر2018م

شارك وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في اللقاء التشاوري الاول للمؤسسات الشقيقة للصندوق الخيري برئاسة نائب رئيس مجلس الادارة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى صباح الاربعاء 4سبتمبر2018م. وفي اللقاء الذي رأسه عضو مجلس امناء المؤسسة الدكتور سعيد سليمان الشماسي، دعا الدكتور باعيسى المجتمعون الى الخروج بآلية في عقد هذه اللقاءات التشاورية لما لها من اهمية في تنسيق الاعمال، لما فيها من مصلحة للطلاب.

من جانبه قدم المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف كلمة استعرض فيها بالارقام اعداد الطلاب المبتعثين للدراسة في الجامعات المحلية داخل الجمهورية اليمنية، وكذا اعداد المبتعثين الى الجامعات العربية والاسلامية والغربية، وعدد الطلاب المتوقع تخرجهم هذا العام والعام القادم، وكذا اعداد الطلاب الخريجين خلال عمر المؤسسة. بدورها قدمت رئيسة اللجنة العلمية بالمؤسسة الدكتورة عبير عبدالله المحضار في كلمتها في اللقاء جملة من المقترحات في الاستفادة من امكانيات المؤسسات الشقيقة في عمليات التدريب والتأهيل للطلاب المسجلين في برنامجي المنح الداخلية.

وتكون وفد المؤسسة المشارك في اللقاء التشاوري الاول للمؤسسات الشقيقة لمؤسسة الصندوق الخيري بالاضافة الى الدكتور باعيسى، والاستاذ عبدالقادر بامطرف، رئيسة اللجنة العلمية الدكتورة عبير عبدالله المحضار ، ومختص طلاب الجامعات المحلية، الاخ على محمد حبيشان، ومختص طلاب الجامعات الاجنبية الاخ محمد عبدالرحمن بامطرف. وخرج اللقاء التشاوري الاول للمؤسسات الشقيقة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بضرورة ايجاد الية عمل يتم خلالها توحيد الجهود لخدمة المجتمع كل في مجال تخصصه، وبحسب رؤية واهداف كل مؤسسة.

والمؤسسات الشقيقة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، هي المؤسسات التي اسسها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، وهي مؤسسات الامل للتنمية ببروم، ومؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية، ومؤسسة الخريجون، ومؤسسة الطبيب الزائر.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

الدكتور احمد بن سنكر يثمن نشاط مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويعرب عن اهتمام البنك الاهلي بجهود تحفيز الكفاءات العلمية

عدن/خاص: ثمن الدكتور/أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني، دور ونشاط مؤسسة …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish