تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يستقبل الطلاب المقبولين من المملكة العربية للدراسة بجامعة حضرموت

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يستقبل الطلاب المقبولين من المملكة العربية للدراسة بجامعة حضرموت

     

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء/ 5 سبتمبر2018م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بمكتبه بالمكلا صباح اليوم الأربعاء 5سبتمبر2018م الطلاب المبتعثين للدراسة بجامعة حضرموت للعام الجامعي2018-2019م، والقادمين من المملكة العربية السعودية.

    وفي مستهل اللقاء الذي حضره مختص طلاب الجامعات اليمنية الاخ احمد صالح زبير، رحب المدير التنفيذي بالطلاب شارحاً لهم طبيعة العلاقة بين جامعة حضرموت ومؤسسة الصندوق الخيري والتي تتسم بالشراكة والتعاون في عدة مجالات.

    كما قدم بامطرف شرحاً وافياً حول طبيعة الدراسة بالجامعة، وطبيعة العيشة في حضرموت، حاثاً الطلاب الى الالتزام بقيم مؤسسة الصندوق الخيري وهي التمسك بالأخلاق الفاضلة داخل الكلية وخارجها، والتفوق العلمي في كافة الفصول الدراسية.

    من جانبهم عبر الطلاب عن شكرهم لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، برئاسة مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي وصفوه بأنه الأب للطلاب من خلال اهتمامهم ورعايته للطلاب المسجلين لمنح المؤسسة.

    هذا ويبلغ عدد الطلاب المبتعثين للدراسة بجامعة حضرموت للعام الجامعي2018-2019م، والمسجلين في مكاتب المؤسسة بالمملكة العربية السعودية(41) طالباً وطالبة. حضر اللقاء سكرتير مكتب المؤسسة بالرياض الاخ/عبدالله بارجاء

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023