تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يلتقي الوفد الصحفي الاجنبي بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يلتقي الوفد الصحفي الاجنبي بالمكلا

    المكلا/اعلام الصندوق الخيري

    الخميس/ 6سبتمبر2018م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف مساء الاربعاء 5سبتمبر2018م بفندق رمادا المكلا الوفد الصحفي الاجنبي الذي يزور عاصمة حضرموت المكلا.

    وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي بالوفد الزائر لحضرموت، مستعرضاً تاريخ مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ودورها في العملية التنموية في مجال التعليم من خلال المنح التعليمية المجانية التي تقدمها المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية في حضرموت خاصة وعموم محافظات الجمهورية اليمنية عامة، وكذا المنح الخارجية في الجامعات العربية والاسلامية والاجنبية.

    كما بين بامطرف بأن المؤسسة تعتمد في تمويلها للمنح على الهبات والعطايا من فاعلي الخير، والمؤسسات المانحة والداعمة لعملية التعليم.

    وجرى في اللقاء الذي حضره بعض مندوبي منظمات المجتمع المدني، توزيع الاحصائيات والملفوفات التعريفية بمؤسسة الصندوق الخيري على الوفد الصحفي الاجنبي باللغتين العربية والاجنبية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023