تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يلتقي وفد معهد بوابة المعرفة

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يلتقي وفد معهد بوابة المعرفة

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاحد / 23سبتمبر2018م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الاستاذ عمر عبدالقادر بامطرف صباح امس الاحد 23سبتمبر2018م مدير معهد بوابة المعرفة بالشحر الاستاذ سامي باحارثة.

    وفي مستهل اللقاء الذي حضره مسؤول العلاقات العامة بالمعهد الاخ محمد غلام، قدم المدير التنفيذي للمؤسسة نبذة وافية عن المؤسسة وتاريخها في خدمة طلاب العلم المتفوقين بقيادة مؤسسها ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يولي طلاب العلم رعاية واهتمام كبيرين.

    كما استعرض بامطرف برامج المؤسسة التعليمية التي تقدمها المؤسسة للطلاب المتفوقين والتي تشمل برنامجي المنح الداخلية والخارجية وفيهما توفر المؤسسة منح دراسية داخل الجمهورية اليمنية وخارجها في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية.

    من جانبه استعرض مدير معهد بوابة المعرفة نشاطات المعهد خلال العام الحالي، شارحاً الدور الذي يقوم به المعهد في المساهمة في توفير خدماته للمجتمع المحلي.

    واختتم اللقاء بالتباحث في فتح افاق تعاون وشراكة في المستقبل القريب بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومعهد بوابة المعرفة بالشحر لخدمة طلاب العلم، والارتقاء بإمكانياتهم التعليمية والابداعية في شتى المجالات.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023