تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور إذاعة المكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور إذاعة المكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء / 3 أكتوبر2018م

    قام المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف صباح اليوم الأربعاء 3اكتوبر2018م بزيارة لإذاعة المكلا، جرى فيها اللقاء بالمديرة العامة للإذاعة الأستاذة افراح محمد خان.

    وفي اللقاء الذي حضره مختص طلاب الجامعات المحلية الأخ أحمد صالح زبير، استعرض المدير التنفيذي تاريخ المؤسسة والدور الذي تقوم به في كفالة الطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية عبر برنامج المنح الداخلية.

    كما قدم المدير التنفيذي شرحاً عن دور المؤسسة بقيادة مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، في دعم العملية التعليمية في حضرموت من خلال عقد اتفاقيات التعاون والشراكة مع هذه الجامعات، منها اتفاقية دعم قسم العلوم السياسية بكلية آداب جامعة حضرموت، وكذا اتفاقية التعاون مع جامعة أوتارا الماليزية.

    من جانبها أثنت الأستاذة أفراح، على مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع في مجال العملية التعليمية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023