أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري بماليزيا يلتقي الطلاب المبتعثين الى جامعة أوتارا الماليزية

مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري بماليزيا يلتقي الطلاب المبتعثين الى جامعة أوتارا الماليزية

المكلا / ماليزيا/ اعلام المؤسسة

السبت / 6 أكتوبر2018م

قام مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا الدكتور سمير سالم البوري، بزيارة إلى جامعة أوتارا الماليزية صباح السبت 6أكتوبر2018م، التقى خلالها طلاب المؤسسة الدارسين في الجامعة، متلمساً أحوالهم عن كثب.

وفي اللقاء نقل الدكتور سمير البوري للطلاب تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، مستعرضاً الدور الذي يقوم به مع طاقم العمل في المؤسسة لتذليل أي صعوبات تواجه طلاب المؤسسة في الداخل والخارج، ايماناً منهم بأن التعليم رسالة سامية من خلالها تبنى الأوطان حاضراً ومستقبلاً.

كما تطرق الدكتور البوري في اللقاء الى تاريخ المؤسسة والهدف السامي الذي قامت عليه في مجال الابتعاث، والذي يكمن في خلق جيل متسلح بالعلم، جيلاً يجمع بين الأخلاق الفاضلة والعلم المتميز. مشيراً إلى أن طلاب مؤسسة الصندوق الخيري المبتعثون الى الجامعات الماليزية اثبتوا جدارتهم من خلال تحقيق مراكز متميزة في الجامعات التي يدرسون فيها.

وحثهم في ختام كلمته الى بذل المزيد من الجهود وبما يعود عليهم وعلى وبلادهم عامة من منفعة، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً. بدورهم عبر الطلاب المبتعثين في مساق البكالاريوس والدراسات العليا في اللقاء عن شكرهم لمؤسس المؤسسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون، مستعرضين سير الدراسة في الجامعة وبعض الصعوبات البسيطة اليت تعترضهم في جانب التحصيل العلمي، وكيفية تجاوزها والتغلب عليها.

الجدير ذكره أن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وقعت مطلع الأسبوع المنصرم اتفاقية تعاون شراكة، جرى بموجبها ابتعاث مجموعة من الطلاب في مجموعة من التخصصات العلمية.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

تقديراً لدعمه الطلاب في التحصيل والتفوق العلمي، كلية المجتمع سيئون تكرم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

ناصر إدريس / الرياض قدم الدكتور عبدالقادر الكاف عميد كلية المجتمع بجامعة سيئون بمحافظة حضرموت …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish