تخطى إلى المحتوى
News مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي الملحق الثقافي السعودي بالاردن

مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي الملحق الثقافي السعودي بالاردن

    المكلا /عمان/اعلام الصندوق الخيري

     

    الخميس/11 اكتوبر2018 زار مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون سفارة المملكة العربية السعودية بالمملكة الاردنية الهاشمية، وفيها التقى بالملحق الثقافي السعودي الاستاذ راشد النابت.

    وفي مستهل اللقاء شكر الدكتور بامحسون الملحقية الثقافية السعودية على الجهود المبذولة من قبلهم في تسهيل معاملات طلاب المؤسسة في الاردن والقادمين من الاراضي السعودية.

    كما قدم الدكتور بامحسون شرحاً وافياً ومفصلاً عن اعمال وانشطة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية في مجال توفير المنح الدراسية للطلاب المتفوقين، والجامعات التي يتم ابتعاث الطلاب اليها، وفي مقدمتها الجامعات الاردنية.

    كما استعرض الدكتور بامحسون تاريخ المؤسسة منذ التأسيس والى اليوم، والاوضاع التي دعت الى تأسيسها سنة 1989م بمدينة الرياض. من جانبه اثنى الملحق الثقافي على الجهود التي تقوم بها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في مختلف جوانب التنمية والتعليم. حضر اللقاء مساعد الملحق الثقافي السعودي الأستاذ إبراهيم السعداني، والمشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري المهندس امين لرضي، ومشرف طلاب عمان المهندس عبدالرحيم باوزير.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023