أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي الملحق الثقافي السعودي بالاردن

مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي الملحق الثقافي السعودي بالاردن

المكلا /عمان/اعلام الصندوق الخيري

 

الخميس/11 اكتوبر2018 زار مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون سفارة المملكة العربية السعودية بالمملكة الاردنية الهاشمية، وفيها التقى بالملحق الثقافي السعودي الاستاذ راشد النابت.

وفي مستهل اللقاء شكر الدكتور بامحسون الملحقية الثقافية السعودية على الجهود المبذولة من قبلهم في تسهيل معاملات طلاب المؤسسة في الاردن والقادمين من الاراضي السعودية.

كما قدم الدكتور بامحسون شرحاً وافياً ومفصلاً عن اعمال وانشطة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية في مجال توفير المنح الدراسية للطلاب المتفوقين، والجامعات التي يتم ابتعاث الطلاب اليها، وفي مقدمتها الجامعات الاردنية.

كما استعرض الدكتور بامحسون تاريخ المؤسسة منذ التأسيس والى اليوم، والاوضاع التي دعت الى تأسيسها سنة 1989م بمدينة الرياض. من جانبه اثنى الملحق الثقافي على الجهود التي تقوم بها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في مختلف جوانب التنمية والتعليم. حضر اللقاء مساعد الملحق الثقافي السعودي الأستاذ إبراهيم السعداني، والمشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري المهندس امين لرضي، ومشرف طلاب عمان المهندس عبدالرحيم باوزير.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا تشارك في البرنامج التدريبي قياس الأثر الاجتماعي

اعلام الصندوق الخيري/المكلا الخميس/ 1 أغسطس 2019م شاركت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في البرنامج …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish