تخطى إلى المحتوى
News انعقاد الاجتماع الشهري للجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

انعقاد الاجتماع الشهري للجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماعها الشهري برئاسة رئيسة اللجنة الدكتورة عبير عبدالله المحضار، وفي مستهل الاجتماع نقلت رئيسة اللجنة العلمية للحاضرين تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذب اثنى على حرصهم واهتمامهم لمناقشة قضايا الطلاب فيما يتعلق بالجانب الاكاديمي. ثم تم اقرار محضر الاجتماع السابق.

    بعد ذلك جرى استعراض نقاط الاجتماع، وهي استعراض ومناقشة خطاب مؤسسة صلة للتنمية والخاص بتوفير منح طلابية في تخصصات نوعية ونادرة داخل الدولة وخارجها، وذلك لاحتياج سوق العمل لها في الحاضر والمستقبل. كما جرى مناقشة تنفيذ دورات تخصصية لطلاب المؤسسة، وطلاب المؤسسات الشريكة، للطلاب الدارسون في المستويات الاخيرة، لما لها من اهمية في رفع مستوى قدراتهم كل في مجال تخصصه. واختتم الاجتماع بمناقشة جملة من القضايا الطلابية، والبت فيها وذلك لاهتمام المؤسسة بطلابها ومناقشة قضاياهم التعليمية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023