تخطى إلى المحتوى
News وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون يزور كليتي البنات والمجتمع

وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون يزور كليتي البنات والمجتمع

    إعلام المؤسسة/ سيئون

    الاربعاء/24اكتوبر2018

    زار وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون برئاسة عضو لجنة فرع المؤسسة بالوادي والصحراء الاستاذ فوزي علي باحميد، وسكرتير المؤسسة الاخ مازن الحبشي، صباح الثلاثاء 23اكتوبر2018م كليتي البنات بجامعة سيئون، والمجتمع بوادي وصحراء حصرموت .

    وفي زيارة الوفد لكلية المجتمع جرى اللقاء بعميد الكلية الاستاذ عبدالقادر حسين الكاف، بحضور الاستاذ عبدالكريم عبدالرحمن بامدحج، مساعد العميد لشؤون الطلاب، والاستاذ علي محمد باحشوان، مدير إدارة القبول والتسجيل، ناقلين لهم تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، ومقدمين لهم التهنئة باستقرار العملية التعليمية بالكلية، ومستعرضين معهم ابرز الانشطة العلمية للطلاب المستفيدين من برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين داخل الدولة، والمزمع تنفيذه خلال العام الدراسي الحالي، الذي سيعمل على اكسابهم جملة من المهارات والخبرات في شتى المجالات. من جانبه قدم عميد الكلية جزيل شكره وتقديره لمؤسس المؤسسة الدكتور بامحسون، ومثنياً على الدور الذي تقوم به المؤسسة في دعم الطلاب المتفوقين داخل حرم الكلية وخارجها. وفي نفس الاطار قام الوفد بزيارة كلية البنات بجامعة سيئون، التقى خلالها بعميدة الكلية الدكتورة رجاء محمد مطلق ، بحضور الدكتورة نجيبة عبدالله معياد، القائمة باعمال نائب العميد لشؤون الطلاب واللاتي رحبن بوفد المؤسسة الزائر وقدمن شكرهن للدكتور الفاضل عمر بامحسون- مؤسس ورئيس مجلس الادارة على هذه اللفته الكريمة والرعايه الخاصة بشريحة الطالبات المتفوقات وايضا على دعمه اللامحدود للكلية والذي يعتبر تشجيعا وتحفيزا لتعليم الفتاه في وادي حضرموت. ثم قدم الوفد شرح مفصل عن المؤسسة واسهاماتها المتنوعة لخدمة الطلبة والطالبات المتفوقين والبرامج المختلفة التي تقدمها مؤسسة الصندوق الخيري لطلبته المتميزين. من جانبها اشادة عميدة الكلية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بقيادة مؤسسها الدكتور بامحسون، والدور الذب تقوم به في خدمة طلاب العلم، ومرحبةً بالتعاون مع المؤسسة لما فيه مصلحة طالبات الكلية في المجال العلمي، ومرحبةً بالتعاون مع المؤسسة من خلال تنفيذ مجموعة من الانشط داخل الكلية وخارجها لطالباتها. ويأتي هذا النزول في اطار التعريف بأنشطة المؤسسة، وبرامجها التعليمية، ولتقوية علاقات الشراكة والتعاون مع المؤسسات التعليمية.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023