تخطى إلى المحتوى
News وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيؤون يزور المعهد الصحي

وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيؤون يزور المعهد الصحي

    إعلام المؤسسة/ سيئون

    قام عضو لجنة ادارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي وصحراء حضرموت الاستاذ فوزي علي باحميد، صباح الاربعاء 24اكتوبر2018م بزيارة للمعهد الصحي بوادي وصحراء حضرموت، للتعريف ببرنامج الدعم الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المستفيدين من برنامج المنح الداخلية، وكذا التعريف بشروط ومواعيد رفع الطلبات والوثائق المتطلبة في عملية التسجيل لهذه المنح. وفي الزيارة التقى عضو لجنة ادارة المؤسسة بنائب عميد المعهد الصحي الدكتور علي بن وثاب، مقدماً له نبذة مختصرة عن الدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة الطلاب المتفوقين عبر برنامجي المنح الداخليه والخارجيه، وماتنفذه من برامج وانشطه مختلفة تسعى من خلالها الى اكساب الطلاب والطالبات الخبرات العلمية والعملية التي تعينهم على مواصلة دراستهم والقيام بواجبهم تجاه ذويهم ومجتمعهم.

    وبين باحميد بأن المؤسسة كفلت في العام المنصرم 47من طلاب المعهد المتفوقين، بحسب برنامج المنح الداخلية. من جانبه رحب نائب العميد بالاستاذ باحميد بوفد المؤسسة، ناقلاً له تحيات عميد المعهد الدكتور محمد عوض لرضي، الذي غادر المعهد في مهمة عمل، مستعرضاً نشاط المعهد في المجال الطبي، وابرز التخصصات التي يضمها، وعدد الطلاب الدارسين فيه. وفي ختام الزيارة التي شارك فيها سكرتير المؤسسة الاخ مازن الحبشي، ورئيس لجنة منتدى الطلاب الخريجين بوادي حضرموت الاخ محمد مبارك بلسود، طاف الاستاذ باحميد بمعية نائب العميد، بأقسام ومختبرات ومعامل المعهد والتعرف عن كثب على ابرز الاحتياجات في الوقت الحاضر، والمستقبل. وتأتي هذه الزيارة ضمن الخطة السنوية للعام 2018م لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيؤون.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023