تخطى إلى المحتوى
News وكيل حضرموت للشؤون الفنية يزور مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا

وكيل حضرموت للشؤون الفنية يزور مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا

    المكلا / اعلام المؤسسة

    الثلاثاء/30اكتوبر2018م

    استقبل المدير المالي بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا ، الاخ عمر صالح باوزير ،صباح الثلاثاء 30اكتوبر2018م وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد احمد العمودي. وفي اللقاء قدم المدير المالي شرحاً وافياً عن اجراءات التسجيل لمنح المؤسسة للعام الدراسي الحالي بجامعة حضرموت والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، التي اقفل باب التسجيل فيها نهاية الاسبوع المنصرم. كما استعرض المدير المالي اعداد الطلاب الدارسين في الجامعات المحلية في الجمهورية اليمنية، والخارجية في الدول العربية والاسلامية والاجنبية.

    من جانبه اشاد الوكيل العمودي بالدور الذي تقوم به المؤسسة في عملية التنمية في مجال التعليم، ومساهمتها في بناء جيل المستقبل من الطلاب المتفوقين. ووصف العمودي هذا الدور الذي تقوم به المؤسسة، بالمكمل للجهود التي تقوم بها السلطة المحلية، والحكومة في عملية التعليم المتوسط والجامعي.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023