أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي وفد مؤسسة حضرموت للاختراع بالرياض

مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي وفد مؤسسة حضرموت للاختراع بالرياض

استقبل مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله بامحسون بمكتبه بالرياض وفد مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي برئاسة المهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس المؤسسة.

وفي مستهل الزيارة، التي شارك فيها مدير مركز الأبحاث الدكتور سالم فرج بامسعود، ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي، رحب المؤسس بالوفد مستعرضاً الدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة طلاب العلم المتفوقين، من خلال توفير المنح الداخلية والخارجية، وفي اشهر الجامعات العالمية في العالم العربي والإسلامي، مثمناً شراكة التعاون التي تمت من خلال توقيع اتفاقية تعاون بين المؤسستين، التي وقعت في المكلا مطلع فبراير من هذا العام 2018م.

مختتماً حديثه بالإشادة بمؤسسة حضرموت للاختراع والدور الذي تقوم به في استقطاب الشباب المخترع. من جانبه قدم رئيس مؤسسة حضرموت شرحاً وافياً ومفصلاً عن البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة، واحتضانها للشباب المبدعين والمخترعين والباحثين إضافةً إلى الانجازات التي حققتها المؤسسة في المحافل الدولية، وتمثيل حضرموت خاصة واليمن عامةً، وحصولها على مراكز وجوائز متقدمة في مشاركتها في المعارض الدولية. وفي ختام الزيارة جرى تكريم مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله بامحسون من قبل مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي، بدرع المؤسسة، تقديراً وعرفاناً لدعمه للشباب المبدعين والمتفوقين.

 

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا تشارك في البرنامج التدريبي قياس الأثر الاجتماعي

اعلام الصندوق الخيري/المكلا الخميس/ 1 أغسطس 2019م شاركت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في البرنامج …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish