أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخير للطلاب المتفوقين بالمكلا تعقد اجتماعها الشهري

اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخير للطلاب المتفوقين بالمكلا تعقد اجتماعها الشهري

المكلا / إعلام الصندوق الخيري

عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماعها الاعتيادي لشهر نوفمبر برئاسة رئيسة اللجنة الدكتورة عبير عبدالله المحضار، صباح الخميس15نوفمبر2018م وفي مستهل الاجتماع رحبت رئيسة اللجنة بالاعضاء، ناقلةًً لهم تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون على جهودهم المبذولة في الارتقاء بعمل المؤسسة في الجوانب العلمية والأكاديمية، والاهتمام بالطلاب المسجلين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية، الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية في حضرموت وعدن.

ثم جرى استعراض نقاط الاجتماع، بعد اقرار المحضر السابق ومناقشة النقاط التي وردت فيه، ابرزها اقرار نتائج الطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية بجامعتي حضرموت والاحقاف للفصل الثاني من العام الجامعي 2017-2018م، بعد الاطلاع عليها ومراجعتها.

كذلك الاطلاع والمراجعة لكشوفات الطلاب المتقدمين للمنح الداخلية بجامعتي حضرموت والاحقاف، والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية للعام الدراسي 2018-2019م. واستعرض المجتمعون خطة عمل اللجنة العلمية خلال العام القادم 2019م، ومناقشة ابرز محاورها واتجاهاتها، وابرز النتائج المتوقع تحقيقها. واختتم الاجتماع بمناقشة جملة من القضايا الطلابية المتفرقة، بحسب جدول الاعمال.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

تواصل اجتماعات ائتلاف مؤسسات الأمل بالرياض لليوم الثاني على التوالي

ناصر إدريس / الرياض عقدت صباح اليوم الثلاثاء في مكتب سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish