تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا يلتقي مدير (أكاديمية فيوتشر دف)

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا يلتقي مدير (أكاديمية فيوتشر دف)

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء / 27نوفمبر2018م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف صباح الاثنين 26نوفمبر2018م المدير التنفيذي لأكاديمية (فيوتشردف) للتدريب والدراسات، جهاد محمد بايعشوت.

    وفي مستهل اللقاء رحب بامطرف بمدير الأكاديمية، مستعرضاً أبرز الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المؤسسة داخل الجمهورية اليمنية، وخارجها لطلابها المسجلين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية، مبيناً بأن المؤسسة تتكفل بصرف مستحقات مالية للطلاب المتفوقين في الجامعات المحلية والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، استشعاراً منها بأهمية الكادر البشري في عملية البناء والتنمية في الحاضر والمستقبل.

    كما قدم بامطرف خلاصة بأعداد الطلاب الدارسين في الجامعات والمعاهد خلال العامين المنصرمين.

    من جانبه أشاد المدير التنفيذي لأكاديمية(فيوتشر دف) بالدور الذي تقوم به المؤسسة في مجال تأهيل وتدريب الشباب المتفوق في التعليم الجامعي والمتوسط، والذي يمثل ركن من أركان التنمية والتطور في المجتمعات المتقدمة والمتخلفة على حد سواء.

    بعد ذلك تم التباحث حول فتح آفاق تعاون وشراكة بين المؤسسة والأكاديمية مستقبلاً في مجال التدريب والتأهيل لطلاب المؤسسة في برنامج المنح الداخلية، بعد تحديد نوعية التدريب المطلوب لهؤلاء الطلاب.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023