أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تنظم نشاطاً رياضيا لطلابها

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تنظم نشاطاً رياضيا لطلابها

المكلا / إعلام الصندوق الخيري

الاثنين/ 3ديسمبر2018م تولي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اهتماماً ورعاية كبيرتين لطلابها المسجلين في برنامج المنح الداخلية، يتعدى الرعاية في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، إلى الأنشطة اللاصفية في المجال الثقافي والفكري والرياضي؛ وفي هذا الإطار نظمت المؤسسة مجموعة من الأنشطة الرياضية في العاب الشطرنج، وتنس الطاولة، وكرة القدم انخرط فيها (26) طالباً وطالبة من كليات جامعتي حضرموت والأحقاف، نفذت في الفترة من1-2 ديسمبر2018م.

حيث دشن المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف هذه الأنشطة صباح السبت الفاتح من ديسمبر2018م، في لعبة الشطرنج التي فاز بها الطالب أحمد خالد بانبيلة، وحل في المركز الثاني الطالب إبراهيم علي الكثيري؛ وفي تنس الطاولة التي شاركت فيها الطالبات فقط، والتي فازت بها الطالبة سارة إبراهيم باحشوان، وحلت الطالبة منى سالم المشجري في المركز الثاني.

وفي لعبة كرة القدم خطف فريق التميز، كأس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، بعد تغلبه على فريق التفوق، وتم تسليمه الكأس من قبل المدير التنفيذي، كما جرى توزيع الميداليات على لاعبي الفريقين. حضر هذه الأنشطة مختص الموارد البشرية الأخ أحمد عبدالله البهيشي، ومختصي الطلاب الأخوين أحمد صالح زبير، وعلي محمد حبيشان، ومختص الملتميديا الأخ صالح مبارك باصالح، وسواق المؤسسة الأخ صالح أحمد الشماسي.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

تقديراً لدعمه الطلاب في التحصيل والتفوق العلمي، كلية المجتمع سيئون تكرم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

ناصر إدريس / الرياض قدم الدكتور عبدالقادر الكاف عميد كلية المجتمع بجامعة سيئون بمحافظة حضرموت …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish