أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا يناقش مع عميد كلية اداب جامعة حضرموت دعم قسم العلوم السياسية

نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا يناقش مع عميد كلية اداب جامعة حضرموت دعم قسم العلوم السياسية

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

السبت / 8ديسمبر2018م

التقى نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الدكتور عبدالقادر علي باعيسى صباح السبت 8ديسمبر2018م، عميد كلية الآداب الدكتور محمد عوض بارشيد.

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور باعيسى، بالدكتور بارشيد، ناقلاً له تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون الذي يولي التعليم أهمية، وعناية خاصة عبر المؤسسة.

ثم جرى مناقشة الدعم والرعاية التي تقدمها المؤسسة لقسم العلوم السياسية بالشراكة مع جامعة حضرموت عامة، وكلية الآداب خاصةً، من خلال توفير كادر تدريسي متخصص، ورفد مكتبة القسم بالكتب والمراجع العلمية، ايماناً من المؤسسة بأهمية هذا القسم الذي يعتبر الأول من نوعه في حضرموت، والذي يمثل أحد التخصصات النادرة بجامعة حضرموت.

من جانبه أشاد عميد كلية الآداب الدكتور محمد بارشيد بدعم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لكلية الآداب عامة، وقسم العلوم السياسية بصورة خاصة، ومكتبته التي ستوفر مجالاً للطلاب في عملية التحصيل العلمي.

 

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

مؤسستا الصندوق الخيري والخريجين بالمكلا تحتفيان بطلابهما الخريجين والمتميزين

المكلا/اعلام الصندوق الخيري السبت/13ابريل2019 احتفت مؤسستا الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، و الخريجين بالمكلا صباح السبت …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish