تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري تعلن عن صرف المستحقات المالية لطلاب المنح الداخلية

مؤسسة الصندوق الخيري تعلن عن صرف المستحقات المالية لطلاب المنح الداخلية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت / 15/12/2018م

    أعلنت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا عن بدء عملية صرف المستحقات المالية للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية بجامعتي حضرموت الحكومية، والأحقاف الأهلية للعام الجامعي 2018-2019م.

    وبهذا الخصوص، قال المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، بأن عملية الصرف تأتي وفق برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، مبيناً بأن عملية الصرف ستبدأ من يوم الأحد 16ديسمبر2018م، ولمدة أسبوعين، موضحاً إلى أن هذه المستحقات هي لشهري سبتمبر وأكتوبر من العام الحالي فقط. مختتماً حديثه بالشكر والثناء على مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، على الدور الذي يقوم به لخدمة طلاب العلم عبر المؤسسة التي توفر برنامجين للمنح، الأول في الجامعات والمعاهد المحلية، والثاني في الجامعات العربية والإسلامية والأجنبية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023