تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون تنظم دورة تدريبية في مهارات الالقاء

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون تنظم دورة تدريبية في مهارات الالقاء

    سيئون/ محمد بارماده

    نظمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون صباح الخميس 20 ديسمبر2018م بالتنسيق مع معهد العلوم الصحية بسيئون الدورة التدريبية (مهارات الالقاء البارع)، يشارك فيها(21) طالب وطالبة.

    وفي افتتاح الدورة التي تقام ضمن انشطة الفرع لعام 2018م، القى الاستاذ / فوزي علي باحميد – عضو فرع المؤسسة بسيئون، كلمة رحب فيها بالحاضرين، ناقلاً لهم تحيات الدكتور الفاضل/عمر عبدالله بامحسون-مؤسس ورئيس مجلس الاداره بالمؤسسة، وتحيات مدير الفرع المهندس / عمر عبيد باعارمه.

    معرباً عن شكره للمدرب ولإدارة المعهد جزيل الشكر على الجهود التي بذلوها لإقامة هذه الدورة لطلاب وطالبات المؤسسه لأجل الاستفادة منها ومن مخرجاتها، حاثا في ختام كلمته الطلاب والطالبات على الاستفاده القصوى من البرنامج وتدوين ما سيلقيه عليهم المدرب من معلومات ومهارات تساعدهم فيما بعد على تطبيق ماتعلموه على واقعهم.

    وتهدف الدورة التي ينفذها المدرب ايمن هندوم، الى اكساب المشاركين جملة من المعارف والمهارات المختلفة من خلال التعريف بمفهوم الالقاء وأركانه ومراحله وإدراك أهمية الالقاء ومواصفات الملقي وطرق التخلص على المخاوف والتوتر والارتباك الناتج من عملية الالقاء إضافة الى كسب المشاركين العديد من مهارات الالقاء البارع والتعرف على عناصر الكلمة وكيفية صياغتها والتعرف على أسرار الالقاء البارع وكيفيته .

    حضر الافتتاح، الاستاذ محبوب فرج أمان، مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بوادي وصحراء حضرموت، والاستاذ/ محمد عوض لرضي، مدير معهد العلوم الصحيه بسيئون، والاستاذ / مازن خالد الحبشي -سكرتير فرع المؤسسة بسيئون.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023