أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون تنظم دورة تدريبية في مهارات الالقاء

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون تنظم دورة تدريبية في مهارات الالقاء

سيئون/ محمد بارماده

نظمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون صباح الخميس 20 ديسمبر2018م بالتنسيق مع معهد العلوم الصحية بسيئون الدورة التدريبية (مهارات الالقاء البارع)، يشارك فيها(21) طالب وطالبة.

وفي افتتاح الدورة التي تقام ضمن انشطة الفرع لعام 2018م، القى الاستاذ / فوزي علي باحميد – عضو فرع المؤسسة بسيئون، كلمة رحب فيها بالحاضرين، ناقلاً لهم تحيات الدكتور الفاضل/عمر عبدالله بامحسون-مؤسس ورئيس مجلس الاداره بالمؤسسة، وتحيات مدير الفرع المهندس / عمر عبيد باعارمه.

معرباً عن شكره للمدرب ولإدارة المعهد جزيل الشكر على الجهود التي بذلوها لإقامة هذه الدورة لطلاب وطالبات المؤسسه لأجل الاستفادة منها ومن مخرجاتها، حاثا في ختام كلمته الطلاب والطالبات على الاستفاده القصوى من البرنامج وتدوين ما سيلقيه عليهم المدرب من معلومات ومهارات تساعدهم فيما بعد على تطبيق ماتعلموه على واقعهم.

وتهدف الدورة التي ينفذها المدرب ايمن هندوم، الى اكساب المشاركين جملة من المعارف والمهارات المختلفة من خلال التعريف بمفهوم الالقاء وأركانه ومراحله وإدراك أهمية الالقاء ومواصفات الملقي وطرق التخلص على المخاوف والتوتر والارتباك الناتج من عملية الالقاء إضافة الى كسب المشاركين العديد من مهارات الالقاء البارع والتعرف على عناصر الكلمة وكيفية صياغتها والتعرف على أسرار الالقاء البارع وكيفيته .

حضر الافتتاح، الاستاذ محبوب فرج أمان، مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بوادي وصحراء حضرموت، والاستاذ/ محمد عوض لرضي، مدير معهد العلوم الصحيه بسيئون، والاستاذ / مازن خالد الحبشي -سكرتير فرع المؤسسة بسيئون.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

الدكتور احمد بن سنكر يثمن نشاط مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويعرب عن اهتمام البنك الاهلي بجهود تحفيز الكفاءات العلمية

عدن/خاص: ثمن الدكتور/أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني، دور ونشاط مؤسسة …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish