أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يزور مؤسسة قلوبال فيو بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يزور مؤسسة قلوبال فيو بالمكلا

المكلا/اعلام الصندوق الخيري

الثلاثاء/1يناير2019م

زار المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف صباح الاثنين 31ديسمبر2018م منظمة قلوبال فيو، التقى خلالها بمديرها المهندس بدر محمد باسلمة.

وفي اللقاء قدم الاستاذ بامطرف شرحاً وافياً ومفصلاً عن طبيعة عمل مؤسسة الصندوق الخيري في مجال التعليم من خلال توفير منح داخلية وخارجية للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، مستعرضاً اخر احصائية لعدد الطلاب الدارسين في الجامعات المحلية والعربية والاسلامية، والدول التي تحتضن طلاب مبتعثين من قبل المؤسسة، ومؤسسات اخرى تشرف عليهم مؤسسة الصندوق الخيري، وكذا احصائية بعدد الطلاب الخريجين.

من جانبه قدم المهندس باسلمة شرحاً عن طبيعة عمل مؤسسة قلوبال فيو للسلام والتنمية، رافعاً تحياته لمؤسس المؤسسة ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون. مستعرضاً ابرز القضايا التي سيتم التعاون فيها بين المؤسستين في المستقبل. حضر اللقاء مختصة العلاقات العامة الدولية الاخت مريم قرينون.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

مؤسستا الصندوق الخيري والخريجين بالمكلا تحتفيان بطلابهما الخريجين والمتميزين

المكلا/اعلام الصندوق الخيري السبت/13ابريل2019 احتفت مؤسستا الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، و الخريجين بالمكلا صباح السبت …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish