أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تساهم في إنجاح اللقاء الأول لطلاب التخصصات الطبية بالمكلا

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تساهم في إنجاح اللقاء الأول لطلاب التخصصات الطبية بالمكلا

المكلا / إعلام الصندوق الخيري

الخميس/17يناير2019م

ساهمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في إنجاح اللقاء الأول لطلاب التخصصات الطبية، المسجلون في برنامج المنح الداخلية للمؤسسة، والخريجون منها، المنعقد في المكلا صباح الخميس 17يناير2019م، الذي انعقد بالتعاون والشراكة مع مؤسستي الخريجون، والطبيب الزائر.

وتطرق اللقاء المنعقد بعنوان (معاً نستطيع) إلى دراسة احتياجات الخريجين، من برامج تدريبية، وأماكن التدريب، ووضع آلية عمل مشتركه لخدمة الطلاب الخريجين، لتعزيز قدراتهم المهنية من خل تنفيذ جملة من الدورات النوعية المرتبطة بالتخصص العلمي، إضافة إلى التطوير العلمي والعملي للمبادرات الشبابية التطوعية في مجال الصحة والتثقيف الصحي.

وجرى في اللقاء الاستماع الى آراء واقتراحات الطلاب، لتوفير الدورات التدريبية في التخصصات الطبية، التي لاتوفرها المؤسسات التعليمية، لرفع قدراتهم وإمكانياتهم العملية، والعلمية، لسهولة انخراطهم في المنشآت الصحية.

واختُتِم اللقاء الذي بدأ بكلمتين تعريفيتين عن مؤسستي الخريجين، والطبيب الزائر، بجملة من القرارات التي تهدف إلى توفير الفرص التدريبية لطلاب مؤسسات الصندوق الخيري، والخريجون، والطبيب الزائر من ذوي التخصصات الطبية في مجالات العلوم الصحية.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

إنعقاد اجتماع استثنائي لاعضاء مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

  عقد مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماع استثنائي بمقر المؤسسه بالمكلا صباح …

اترك تعليقاً