أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا توقع اتفاقية تعاون مع مركز الاستشارات التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا

مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا توقع اتفاقية تعاون مع مركز الاستشارات التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

السبت/ 19يناير2019م

وقعت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا صباح الخميس 17يناير2019م اتفاقية تعاون وشراكة مع مركز الاستشارات والتنمية، التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع المكلا، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى، وعضو مجلس الإدارة الدكتور سالم عبيد باعارمة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن المؤسسة مديرها التنفيذي الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، وعن مركز الاستشارات، مديره الأستاذ سعيد باحفي، إلى التعاون المشترك في تقديم تسهيلات للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، في مجال الدورات التدريبية، والبرامج التعليمية التي يقدمها المركز.

وأثناء مراسم التوقيع أشاد المدير التنفيذي للمؤسسة بمركز الاستشارات والتنمية الذي يعمل على إقامة وتنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية، والبرامج التعليمية في شتى التخصصات العلمية النوعية، والمتميزة.

من اثنى مدير مركز الاستشارات على مؤسسة الصندوق الخيري، والدور الذي تقوم به في خدمة طلاب العلم من خلال دعمهم ومساندتهم، عبر برنامج المنح الداخلية للطلاب المتفوقين.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

إنعقاد اجتماع استثنائي لاعضاء مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

  عقد مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماع استثنائي بمقر المؤسسه بالمكلا صباح …

اترك تعليقاً